التخطي إلى المحتوى الرئيسي

مشاهدة فيلم العساكر الفيلم المسيئ للجيش المصري من قبل قناة الجزيرة واخبار وفيديو وفيلم التجنيد الإجباري في مصر

مشاهدة فيلم العساكر الفيلم المسيئ للجيش المصري من قبل قناة الجزيرة واخبار وفيديو وفيلم التجنيد الإجباري في مصر التي عرضتها يوم امس على قناة الجزيرة الإخبارية القطرية.
مشاهدة فيلم العساكر الفيلم المسيئ للجيش المصري من قبل قناة الجزيرة واخبار وفيديو وفيلم التجنيد الإجباري في مصر
مشاهدة فيلم العساكر الفيلم المسيئ للجيش المصري من قبل قناة الجزيرة واخبار وفيديو وفيلم التجنيد الإجباري في مصر
مشاهدة فيلم العساكر الفيلم المسيئ للجيش المصري من قبل قناة الجزيرة واخبار وفيديو وفيلم التجنيد الإجباري في مصر

عرضت قناة الجزيرة فيلما تسجيلا منذ يومين بعنوان “العساكر.. حكايات التجنيد الإجبارى فى مصر” يعرض فيه بعض المواقف من داخل الجيش المصرى على حد قولها، إذ تحرض عبر هذا الفيلم التسجيلى على الجيش المصرى موجهة فيه الإساءة للجيش المصرى بجميع رجاله.
وقد بثت القناة البرومو الخاص بالفيلم وعرضت منه بعض المشاهد الجزئية التى يتضمنها الفيلم والتى توضح كيفية التعامل مع المجندين داخل الجيش على أن يتم عرض الفيلم كاملا عبر شاشتها اليوم الأحد فى تمام الساعة 9:00مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 10:00 بتوقيت السعودية، ويقدم الفيلم حكايات عن التجنيد الإجبارى فى مصر وبعض صور الإهانة والتعذيب داخل الجيش المصرى كما ذكرت قناة الجزيرة أن فيلم العساكر لم يأت مفردا بل جاء فى سياق الأفلام الحقيقية الأسبوعية التى تبثها القناة من انطلاقتها الجديدة فى عيد ميلادها العشرين.
وبالرغم من أن الفيلم لم يتم عرضه كاملا إلا أن عرض بعض المشاهد منه كفيلة بإثارد ردود الأفعال الغاضبة داخل الشارع المصرى، حيث أثار الفيلم ضجة وانتفاضة شعبية وسياسية وإعلامية وهاجم الإعلام المصرى قناة الجزيرة على خلفية عرض بعض المشاهد واستنكر جميع المصريون الإساءة البالغة التى يتعمدها أمير قطر لمصر ولشعب مصر تنفيذا لأجندات خارجية تهدف إلى النيل من الدولة المصرية ومؤسساتها وجيشها، كما توالت ردود الأفعال الغاضبة عبر مواقع التواصل الإجتماعى تنديدا بأمير قطر ولكل العاملين بقناة الجزيرة.

الفيلم التسجيلى الذى عرضته قناة الجزيزة  منذ قليل كاملا

ويدور الفيلم حول ما يواجهه الشاب المصري فى مرحلة التجنيد وكيف أنهم يمضون فترة تجنيدهم إجباريا فى الجيش، فيعرض تفاصيل المعاناة التى تواجه الشاب المصرى فى التجنيد الإجبارى بداية من الكشف الطبى وحتى مركز التدريب الذى سيقضى فيه 45 يوما ثم إنتقاله إلى الوحدة التى سيقضى بها فترة تجنيده، وعرض الفيلم لقطات مسربة من داخل وحدات الجيش، ومن أرشيف القوات المسلحة والتى تظهر طبيعة الحياة داخل الجيش للعساكر والضغط الذى يتعرضون له عن طريق مشاهد تمثيلية تحاكى قصص العساكر كما يروى الفيلم لعلاقة العساكر مع قادتهم واستغرق الفيلم أكثر من عام لجمع القصص وتوثيقها وتم التسجيل مع عدد من العساكر وضباط الصف الذين اشترطوا اخفاء وجوههم.

الجيش المصري يرد بفيلم ” يوم فى حياة مقاتل

جاء هذا الفيلم ردا على الفيلم المسئ الذى أعلنت عنه قناة الجزيرة وقامت بعرض بعض المشاهد منه والتى تصف قوة التعامل داخل الجيش، ويوضح الفيلم مدى التعامل بين القادة والجنود معا داخل الوحدات العسكرية المختلفة والتى تعتبر المرحلة الأولى لإعداد المقاتل، كما تناول الفيلم عرض لجداول التدريب والعيادات الطبية التى توضح كيفية الإعداد السليم للأفراد داخل الجيش من خلال منظومة متكاملة.
كما أعادت الصفحة الرسمية للمتحدث العسكرى العميد “محمد سمير” منذ قليل نشر فيديو القصيدة الوطنية للجندى مقاتل “رأفت أحمد محمد” الذى يتحدث فيها عن شرف الالتحاق بالجيش المصرى والدفاع عن الحدود المصرية فى ظل الأوضاع السيئة التى تمر بها البلاد وتشهدها فى هذه الفترة العصيبة، كما علقت الصفحة على الفيديو بقولها “لمن لايعى شرف الجندية المصرية .. إنهم خير أجناد الأرض”.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442

التدوينة تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442 ظهرت أولاً على الصفحة العربية. تحميل كتاب المعاصر 6 pdf من الكتب التعليمية في المملكة العربية السعودية وهي كتب متعلقة بالقدرات المقررة في التعليم في المملكة العربية السعودية و يمكنكم من تحميل الكتاب بصيغة pdf بشكل مجاني. من البحوثات الطلابية والتي يبحث عليها الطلاب من خلال حلول وكذلك ايضاً تحميل الكتب الإلكترونية من كتبي المدرسية في المراحل المتنوعة في التعليم … التدوينة تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442 ظهرت أولاً على الصفحة العربية. http://dlvr.it/RgSq2R

العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex

باقة منوعة من الألعاب الفلاشية من العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex المنوعة اليوم. العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex اليوم نقدم لكم باقة من العاب الفلاش من العاب فلاش بنات , العاب بنات 2019 العاب سكس العاب سكس تين التي تكون على الفلاش وتم تحميلها لتكون على الفلاش لاير. نتمنى ان تنال على المفيد والاعجاب الي مانقدمه للجميع من العاب فلاش منوعة ورائعة. Bouquet of flash games from Games Girls Sex, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Girls Sex diversified today. Sex Games Girls, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Girls Sex Sex Games Girls, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Gi

وفاة الفنان محمود عبدالعزيز, سبب وفاة محمود عبدالعزيز, صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز , موعد جنازة محمود عبدالعزيز

وفاة الفنان محمود عبدالعزيز, سبب وفاة محمود عبدالعزيز, صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز , موعد جنازة محمود عبدالعزيز. وفاة الفنان محمود عبدالعزيز, سبب وفاة محمود عبدالعزيز, صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز , موعد جنازة محمود عبدالعزيز وفاة الفنان محمود عبدالعزيز, سبب وفاة محمود عبدالعزيز, صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز , موعد جنازة محمود عبدالعزيز وفاة الفنان محمود عبدالعزيز, سبب وفاة محمود عبدالعزيز, صور جنازة الفنان محمود عبدالعزيز , موعد جنازة محمود عبدالعزيز هذا وقد تم الحديث حول  وفاة الفنان محمود عبدالعزيز  الذي عانى لمدة طويلة مع مرض عضال ألم به واضطر للمكوث في إحدى المستشفيات. وقد نعت وزارة الإعلام والإعلاميين في خبر  وفاة محمود عبدالعزيز  الذي كان صدمة للجميع, إلا ان البعض كان متوقع ذلك بعد تدهور صحته بشكل كبير. هذا وتم الحديث حول جنازة الفنان محمود عبدالعزيز والحديث حول متى رح يتم تشييع جثمان الفنان الراحل محمود عبدالعزيز وكذلك موعد العزاء. ونشرة الأخبار بأن  جنازة الفنان محمود عبدالعزيز  رح تقام اليوم الأحد 13-11-2016 ورح تخرج اليوم من مسجد