التخطي إلى المحتوى الرئيسي

نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016


اليوم نقدم للجميع معرفة نتيجة التنسيق العام لـ تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016 تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016.
تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016
تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016

تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016

تنسيق القبول بالكليات والمعاهد

تنسيق الثانوية العامة 2016 مصر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2016

 الخطوة الأولى: إدخال رقم الجلوس 
في هذه الخطوة يجب عليك إدخال رقم جلوسك (رقم الدخول) ورقمك السري المكتوب على استمارة النجاح التى تسلمتها من المدرسة.
الخطوة الثانية: عرض الرغبات المسجلة سابقاً 
إذا كان قد سبق لك تسجيل رغباتك على الموقع في زيارة سابقة، فستعرض على الشاشة قائمة رغباتك حسب آخر تعديل قمت به ويسمح لك بإضافة رغبات إضافية أو تعديلها.
الخطوة الثالثة:البيانات الأساسية
في هذه الخطوة يجب عليك التأكد من سلامة بياناتك الأساسية مثل الاسم والمجموع ومجموعة المواد أو التخصص والإدارة التعليمية أو المعهد الذى تتبعه.
الخطوة الرابعة: إدخال/تعديل قائمة الرغبات
بعد ذلك يعرض لك الموقع قائمة رغباتك السابقة ويسمح لك بإضافة رغبات جديدة أو تعديل الرغبات السابق إدخالها. في أول زيارة للموقع تكون هذه القائمة فارغة ويمكنك ملؤها باختياراتك من الكليات والمعاهد التي ترغب في الالتحاق بها وذلك بالترتيب الذى تفضله مع مراعاة الشروط الواردة في دليل التنسيق، مثل قواعد التوزيع الجغرافى، واجتياز اختبارات القدرات فى الكليات والمعاهد التى تتطلب ذلك، وموافقة النوع في الكليات التي تقبل بنين فقط أو بنات فقط، والحصول على درجات كافة في اللغات في حالة الكليات التي تتطلب ذلك (الألسن). وستلاحظ أن البرنامج ينبهك لهذه الشروط الخاصة عند اختيارك للكلية أو المعهد.
يمكنك أيضا خلال هذه الخطوة إزالة اسم كلية أو معهد بعد إضافته ويمكنك أيضا تعديله ليصبح اسم كلية أو معهد آخر، كما يسمح لك بإعادة ترتيب الرغبات بحيث يمكنك تحريك موقع الرغبات لبعض الكليات الى أعلى أو أسفل القائمة وفقا لرغباتك.
الخطوة الخامسة: تسجيل الرغبات
بعد الانتهاء من إدخال قائمة رغباتك سيعرض عليك البرنامج القائمة لمراجعتها ثم إصدار أمر التسجيل الكترونيا لتخزين رغباتك على قاعدة البيانات بالحاسب الآلى الذى سيقوم بعملية التنسيق وبعد التسجيل الكترونيا يقوم الموقع بعرض استمارة الرغبات التى تم تسجيلها مع رقم تسجيل المعاملة التى قمت بها وإيصال تسليم رغباتك الكترونيا ويمكنك طباعة هذه المستندات كما يمكنك حفظها فى ملف وفى حالة وضعك لبريد الكترونى خاص بك سيتم إرسال إيصال لتأكيد تسجيلك لرغباتك الكترونيا.
الخطوة السادسة: طباعة استمارة الرغبات
فى حالة رغبتك فى طباعة رغباتك اختر مفتاح طباعة قائمة الرغبات للاستعانة بها فى وقت لاحق .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442

التدوينة تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442 ظهرت أولاً على الصفحة العربية. تحميل كتاب المعاصر 6 pdf من الكتب التعليمية في المملكة العربية السعودية وهي كتب متعلقة بالقدرات المقررة في التعليم في المملكة العربية السعودية و يمكنكم من تحميل الكتاب بصيغة pdf بشكل مجاني. من البحوثات الطلابية والتي يبحث عليها الطلاب من خلال حلول وكذلك ايضاً تحميل الكتب الإلكترونية من كتبي المدرسية في المراحل المتنوعة في التعليم … التدوينة تحميل كتاب المعاصر 6 pdf تحصيلي كتب قدرات 1442 ظهرت أولاً على الصفحة العربية. http://dlvr.it/RgSq2R

العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex

باقة منوعة من الألعاب الفلاشية من العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex المنوعة اليوم. العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex العاب بنات سكس , العاب بنات 2019 , صور بنات سكس 2019 , فيديو العاب فلاش سكس , Games Girls Sex اليوم نقدم لكم باقة من العاب الفلاش من العاب فلاش بنات , العاب بنات 2019 العاب سكس العاب سكس تين التي تكون على الفلاش وتم تحميلها لتكون على الفلاش لاير. نتمنى ان تنال على المفيد والاعجاب الي مانقدمه للجميع من العاب فلاش منوعة ورائعة. Bouquet of flash games from Games Girls Sex, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Girls Sex diversified today. Sex Games Girls, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Girls Sex Sex Games Girls, Girls 2017 Games, Girls Sex Photos 2017 Video Flash Games Sex, Games Gi

معرفة نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020 في اليمن نتيجة رقم الهاتف

معرفة نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020 في اليمن نتيجة رقم الهاتف الصفحة العربية الصفحة العربية - شبكة الصفحه العربيه موقع عربي شامل يحتوى على العديد من التصنيفات والأقسام من فوائد واسماء بنات وصور ورسائل. الصفحة العربية: كيم سالم بعد طول إنتظار تم الإعلان اليوم رسمياً عن نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2015 في اليمن متاحه في المدارس. نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020 أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم عبر صفحتها على الفيس بوك, بأنه تم الإنتهاء من توزيع الشهادات للمرحلة الأساسية وهيا ثالث إعدادي, إلى كل المدارس, وعليها يمكن لجميع الطلاب … The post معرفة نتائج الشهادة الأساسية الإعدادية 2020 في اليمن نتيجة رقم الهاتف appeared first on الصفحة العربية. http://dlvr.it/RjgNDw